احصل على خصم 10٪ على طلبك الأول باستخدام كود الخصم NEW10

الأسئلة الشائعة

التسوق أونلاين

هل يمكنني تعديل أو إلغاء طلبي؟

إذا كنت ترغب في تعديل أو إلغاء طلبك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى ae.plum@orders بالتغييرات التي ترغب في إجرائها في غضون24 ساعة. إذا لم يتم تجهيز طلبك بعد، فسوف نبذل قصارى جهدنا لتعديل أو إلغاء الطلب. ومع ذلك، ال يمكننا ضمان إمكانية تعديل الطلب أو إلغاؤه في حال أن تم تجهيزه.

هل أحتاج إلى إنشاء حساب لتقديم طلب؟

– ال ليس بالضرورة. يمكنك وضع الطلب بدون إنشاء حساب باستخدام خيار “تسجيل الخروج”. ولكن، يتيح لك خيار إنشاء حساب رؤية سجل الطلبات الخاص بك وتتبع عمليات التسليم وحفظ تفاصيل الشحن.

هل يمكنني تتبع طلبي؟

نعم، لتتبع طلبك، س ّجل الدخول إلى حسابك وتتبع طلبك في قائمة لوحة التحكم. إذا لم تكن قد أنشأت حسابًا، ستحصل على رابط التتبع في البريد اإللكتروني الذي تم إرساله لتأكيد الطلب.

الشحن والتسليم

هل هناك توصيل دولي؟

– ال، حاليا خدمات التوصيل متوفرة لجميع اإلمارات السبع فقط.

متى سيتم تسليم طلبي؟

تختلف أوقات التسليم حسب موقعك.
– أبو ظبي: التوصيل خالل 1-3 أيام عمل للطلبات العادية و3-4 أيام لترتيبات الهدايا مع 30 درهم رسوم شحن.
– – اإلمارات األخرى: التوصيل خالل 2-3 أيام عمل للطلبات العادية مقابل 40 درهم رسوم شحن. الرجاء المالحظة أنه ال يمكن توصيل ترتيبات
الهدايا إال في أبو ظبي.

هل باإلمكان شحن الطلب الواحد إلى عدة عناوين؟

– ال، يمكننا حاليًا الشحن إلى عنوان واحد فقط لكل طلب.

تواصل معنا

كيف يمكنني التواصل معPlum ؟

إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى، فيرجى االتصال بنا عبر WhatsApp على 303 6151 50 971 +أو مراسلتنا عبر البريد اإللكتروني على
team@plum.ae

استرداد المبلغ

كم من الوقت يستغرق استرداد المبلغ؟

عملية استرداد المبالغ لن تتم إال بعد إكمال عملية اإلرجاع والموافقة على إرجاع البضاعة. بعد الموافقة، سنصدر استردادًا للقيمة الكاملة للبضاعة
غير التالفة التي تم إرجاعها على النحو الواجب )باستثناء، عند االقتضاء، رسوم التوصيل األصلية(.
– ستتم عملية استرداد المبلغ من خالل التحويل المصرفي، بما في ذلك مدفوعات الدفع عند االستالم (COD (والتي سيتم ردها أي ًضا في شكل تحويل
مصرفي.
– رسوم الشحن األصلية ورسوم تغليف الهدايا غير قابلة لالسترداد.
– بالنسبة لبطاقات الخصم / االئتمان، يمكن أن تستغرق المبالغ المستردة ما يصل إلى 10 أيام عمل لتنعكس في حسابك. يحدد مزود الدفع أوقات
االسترداد وهي خارجة عن سيطرة Plum .بمجرد أن تتم عملية استرداد المبلغ ، سيتم إخطارك عبر البريد اإللكتروني.

الدفع

ما هي طرق الدفع التي تقبلونها لعمليات الشراء عبر اإلنترنت؟

فيزا وماستركارد. كما نقدم خدمة الدفع عند االستالم في جميع أنحاء اإلمارات العربية المتحدة. يرجى المالحظة أن الدفع يجب أن يتم بالدرهم اإلماراتي
فقط ولن يتم قبول الشيكات الشخصية. سيؤدي عدم قبول التسليم أو السداد بالكامل إلى فقدان امتيازات الشراء بالدفع عند االستالم و / أو تعليق الحساب.

الاسترجاع والاستبدال

هل بإمكاني أن استرجع الطلب؟

-في Plum ، نقدم سياسة اإلرجاع المجاني “بدون طرح أي أسئلة” والتي تتيح لك إعادة المنتجات إلينا ألي سبب حتى 7 أيام بعد تسليم طلبك ، مقابل
رسوم شحن تبلغ 40 دره ًما إماراتيًا. يرجى المالحظة أنه على الرغم من أننا نقدم سياسة إرجاع لمدة 7 أيام لضمان تجربة تسوق سلسة عبر اإلنترنت،
فسيتم وضع عالمة على عمليات اإلرجاع المتكررة ويمكن رفضها وفقًا لتقديرنا.
– من أجل مطابقة الشروط السترداد المبلغ ، يجب إعادة الطلب إلينا في غضون 7 أيام من استالم الطلب بالشروط التالية:
يجب أن تكون البضاعة غير مستخدمة وفي حالة قابلة للبيع بالكامل )أو الحالة التي تم استالمها فيها(يجب أن تكون البضاعة في عبواتها األصلية
يجب أن يكون اإلرجاع مصحوبًا بفاتورة تأكيد الطلب األصلية
مالحظة: ال يمكن إرجاع ترتيبات الهدايا والبضاعة المخفضة )وقت التنزيالت(

لقد تجاوزت فترة السبعة أيام. هل ال يزال بإمكاني استرداد المبلغ؟

– وفقًا لسياستنا، يمكن إرجاع البضاعة خالل 7 أيام فقط.

ما هي عملية استرجاع الطلب؟

أرسل بري ًدا إلكترونيًا إلى ae.plum@orders برقم الطلب وقائمة البضاعة التي ترغب في إرجاعها.
– سنقوم بالرد عليك في غضون 48 ساعة لترتيب يوم لشركة الشحن الستالم طلبك. تكلفة هذه الخدمة 40 درهم.
– تسليم العناصر غير المستخدمة )في حالتها األصلية( إلى شركة الشحن. يرجى المالحظة أن Plum تحتفظ بالحق في رفض إعادة أي منتجات ال تفي
بالمتطلبات المذكورة أعاله.
– عند استالم البضاعة وفحصها، سيتم ارجاع المبلغ المسترد في غضون 7-10 أيام عمل. بمجرد االنتهاء من ذلك، سيتم تحديثك عبر البريد اإللكتروني.
– سيتم إرجاع البض اعة إلى أصحابها في حال غير لم تستوفي الشروط أعاله.

هل يمكنني استبدال البضاعة؟

حاليا ال نقدم خدمة استبدال البضاعة. يجب أن تتبع جميع البضاعة عملية اإلرجاع ويجب تقديم طلب جديد للطلب البديل إذا لزم األمر

ما هي تكلفة الشحن واإلرجاع؟

– ستكون هناك تكلفة شحن بقيمة 40 دره ًما إماراتيًا لإلرجاع. رسوم الشحن / التسليم األصلية ورسوم تغليف الهدايا غير قابلة لالسترداد.

الهدايا

هل يمكنني إرجاع الهدية الجاهزة؟

وفقًا لسياستنا، ال يمكن إرجاع ترتيبات الهدايا.

هل يمكن توصيل ترتيبات الهدايا إلى اإلمارات األخرى غير أبو ظبي؟

وفقًا لسياستنا، ال يمكن توصيل ترتيبات الهدايا إال في أبو ظبي.

هل يقدم Plum خدمة تغليف الهدايا؟

يمكن تغليف المنتجات كهدية بورق التغليف األصلي من Plum المتوفر باللون األبيض أو الوردي. تبلغ تكلفة هذه الخدمة 20 دره ًما إماراتيًا لكل منتج. يمكنكم
أيضا إضافة شرائط فقط مقابل 10 دراهم لكل منتج.